نجوم المستقبل

منتدى التنافس والقتال
 
الأحداثالرئيسيةس .و .جالأعضاءبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصوراليوميةالمجموعات
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
موقع رائع لتحميل سكرابز وصور للتصميم - Png Jpg....
حياة ريوزاكي الطويلة والشاقة
معاني بعض أسماء الدول
My blog ி Snow white
مسابقة تحدي التصوير الفوتوغرافي
Lines & Dots ||•
الغروب
معلومات عامة
معلومات عامة2
الرحلة الاخيرة للانسان الجزء الاخير
الرحلة الاخيرة للانسان
انمي مذكرة الموت وما علاقته بي ؟
الرحلة الاخيرة لكل انسان منا
لو كنت شخصية في اي انمي ماذا كنت ستختار لو كانت
12/لعبة الصراحة
4/تعبيرات صفراء ثنائة الابعاد
13/رسومات انمي ♀
لو تستطيع ارسال ....
احزر ما اسم من قبلك ^ ^ (الأحمر)
ماذا ستفعل إذا حضرت هذه الشخصية لمنزلك؟ • ᴥ •
الجمعة 1 يونيو 2018 - 12:43
الخميس 8 فبراير 2018 - 20:42
الخميس 18 يناير 2018 - 18:36
الأربعاء 17 يناير 2018 - 21:00
الأربعاء 17 يناير 2018 - 20:44
السبت 16 ديسمبر 2017 - 13:20
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 15:16
السبت 4 نوفمبر 2017 - 15:18
السبت 4 نوفمبر 2017 - 15:16
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 1:36
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 0:32
الخميس 26 أكتوبر 2017 - 6:04
الأحد 22 أكتوبر 2017 - 22:27
الأحد 22 أكتوبر 2017 - 21:46
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 17:35
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 17:33
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 17:31
الأحد 24 سبتمبر 2017 - 19:25
الأحد 24 سبتمبر 2017 - 16:47
السبت 23 سبتمبر 2017 - 22:31
alyaaoo
ريوزاكي
حروف الصداقة
rania
rania
rania
كنزة
sosoma
sosoma
ريوزاكي
ريوزاكي
ريوزاكي
ريوزاكي
ريوزاكي
sosoma
sosoma
sosoma
sosoma
imad15
☺☺☺
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
alyaaoo
 

شاطر | 
 

 كلمات انشودة المذكرة القاتلة الاصلية من ابداعي وإب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريوزاكي
C
C
avatar

فريق التفوق

ناتشا ناتشا : 1043
ناتسمي ناتسمي : 0

أنــآ ‘ أنــآ ‘ : ذكر
حــآلتَي الـآن‘ حــآلتَي الـآن‘ : سعادة
مُـسآهماتـيَ * مُـسآهماتـيَ * : 251
الإعجابات الإعجابات : 217
العمر العمر : 21
بّلدي ‘ بّلدي ‘ : الكويت
الانضمام : 08/10/2015

الأوسمة :
معاينة جوائزي:
 


مُساهمةموضوع: كلمات انشودة المذكرة القاتلة الاصلية من ابداعي وإب   الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 16:28

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته



اهلا وسهلا بكم في موضوع جديد من مواضيعي المبدعة من دون اي فخر


اقدم لكم اليوم كلمات انشودة المذكرة القاتلة بالكلمات المبدعة باذن الله تعالى


كما تعلمون او لا تعلمون ربما الجواب لكم لا يهم


انني انا المؤلف الاصلي والاساسي لهذا العمل المرعب ولكن غيري قام بتشويهه وتغيير ما فيه


حتى انه قام بتغيير الانشودة فجعلها اغنية محرمة فالاغاني لا يجب السماع لها لانها محرمة وممنوعة وان مستمتع الاغاني سيجعله الله تعالى يوم القيامة اصم لا يسمع اي شيئ والله تعالى اعلم


فانتبهو من هذه الدنيا بل انتبهو اشد الانتباه من عدونا اللدود ابليس اللعين وجعل الله لابليس اخفض المنازل واُهبط ابليس من الجنان والسموات العُلى الى النيران والارضيين السُفلى


فالدنيا مليئة بالاغرائات والشهوات وافعال واقوال واشياء وماكولات ومشروبات محرمة وممنوعة فلا تقربو ابدا من اي شيئ يُغضب باريكم وخالقكم


فكما قال المثل


من سار على خطى ابيه نار مرتبة اعلى من ابوه


وهذا ينطبق ايضا على المؤمن والمسلم فانه عندما يسير على خطى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم فانه ينار من عند الله جل جلاله مرتبة عالية ولكن تبقى مرتبة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم اعلى من رتب المؤمنين والمسلمين


فالله يحبنا جميعا ولكنه يكره الكفار والاشرار والمشركون فالناس فئتان في الناس منهم فئتهم طيبة وصالحة وطاهرة يعبدون خالقهم الله ولا يشركون به شيئ يساعدون غيرهم دون مقابل ويدهم ممدتة بالمال للفقراء والمساكين


وفي الناس فئتهم الثانية شريرة وطالحة وغير طاهرة ولا يعبدون خالقهم الله ويشركون به ولا يساعدون غيرهم الا بالمقابل ويدهم لا تتمدد بالمال ولا يعطون الفقراء والمساكين اموالهم


ولكن طبعا هناك في الفئة الثالثة تائبون يتبون لله من معاصيهم وذنوبهم


الاسلام حثنا على التعاون والاخلاق الحميدة واوصانا الله تعالى باتباع رسوله وحبيبه ونبيه وعبده محمد صلى الله عليه وسلم


ان من كان له في الدنيا ذرة من خير لاقى في يوم الحساب اشياء وهدايا رائعة وجميلة لم يتوقع ولم يسمع مثلها في داره الدنيا


وان من كان له في الدنيا ذرة من شر لاقى في يوم الحساب اشياء ولا يحصل على اي هدية واحدة والهدايا ممنوعة ومحرومة لاهل النار واشياء لم يتوقع ولم يسمع مثلها في داره الدنيا


والحسن والعبد الساجد الراكع هو الفائز برحمة من الله تعالى وان العبد دائم العبادة ومداوم للصلاة فانه سيفوز بمحبة الرحمن


لذا احرصو يا اخوة واخوات الايمان بان تحرصو على عبادة ربكم لا شريك له وان تبتعدو عن الشيطان ولا تسمعو كلامه


قال الله جل جلاله في كتابه الكريم


ان كيد الشيطان كان ضعيفا


وقال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم


وما يعدهم الشيطان الا غرورا


صدق الله العلي العظيم


اللهم صلْ على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد


اما بعد


اليكم كلمات الانشودة


كلمات الانشودة للمذكرة القاتلة البداية


احذر من عدوك الخفي ولا تقترب من اللص لانك ستكون في عداد الموتى ان انتبه اليك عدوك


وهناك تُهبط من السماء مذكرة قاتلة


هناك فتى ذو العمر الثامنة عشر ياخذها الى بيته ويقوم بقرائة ما فيها ويبدو وكانه لا يهتم بما كُتب فيها فيكتب ويكتب


مرت الايام على هذه الحال


حتى احضرت بديلا عني وجعلته يضهر على التلفاز واعلنت الحرب ضد المدعو القاتل حتى ذقت لاول مرة طعم التحدي والتشوق المتحمس بشدة


عندها صارت الامال طريقها صعب ولكن تحقيقها يكون بذكر الله


ان الصعب يمكن ان يكون سهل في ذكر الرحمن


احمد : انك ايها المدعو بإل لن تفلت من عقابي ولن تنال مني اي كسب ولا فوز


وبعد ان شاهدت وفاة بديلي لم اصدق انه يستطيع قتل الشخص عن بعد دون حتى ان يلمسه لمسة واحدة


 إل : قطرة قطرتان ثلاث قطرات للقهوة ستشعر بتحسن شديد


القاتل : الدم ولا بد له بالضهور انني انا القاتل


هذه الانشودة تعبر على الانمي وشخصياته مع انه لا يعد للبعض موهبة انشادية الا انها كذلك


انني انا القاتل ولن اجعل لاي احد ان يقف في طريقي ال ستكون معلون في قائمتي المليئة بضحاياي


ال لن تستطيع معرفة كوني من ضحاياك ولاني سمحت لنفسي بالضهور للعلن واضهار وجهي فقط احضرت حماية خاصة بي كي لا تكتشف اسمي الحقيقي ولو بالف اسلوب


ما هي الحكاية واين ستصل تابعو معنا هذا المسلسل المتشوق


مسلسل المذكرة القاتلة


كلمات انشودة المذكرة القاتلة النهاية


ها قد وصلنا للنهاية ولكن لنا لقاء اخر


ايها المتابعون المتشوقون والمتحمسون انكم سترون الجديد في اليوم القادم


انتبهو على انفسكم من اعدائكم المخفيين واللصوص


فطريقكم نحو النجاح والتفوق يحتاج الى معاونة


فالى اللقاء لنرى ما يخفي لنا الغد من احداث جديدة


والى اللقاء


انتهيت الان من الموضوع باذن الله تعالى


اتمنى ان يعجبكم الموضوع وتعجبكم كلمات الانشودة


ومع السلامة


القاكم على خير ان شاء الله


وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبراكته


اننا نعيش على كوكب الارض نحن يجب علينا اولا بان نعبد الله فالناس اليوم على الاجهزة وعلى الالعاب والمسلسلات لكن الرائعون منهم من يسمعون الاذان فيزورون بيت الله الا وهو المسجد فالناس اليوم يدعون غيرهم الى الله فالانبياء والرسل ماتو لكنهم يبقون في قلوبنا ولو كره الكافرون القبر وما ادراك مالقبر هل ضننت نفسك يوما ان تكون تحت التراب التي سرت فوقها سعيدا او حزينا مع غيرك او وحدك اذا هل ضننت انك لن تبقى فوق الارض بل تبقى تحتها شئت ام ابيت ان القبر يناديك في اليوم خمس مرات وانت لا تسمع صوته ولا تلبي ندائه لكنك ستستجيب لندائه عند مماتك استعد لقبرك واعبد ربك حتى لا تكون من الخاسرين توقيعي هذا احمله للاعضاء ولكن اعضاء منتدى نجوم المستقبل وطبعا الادارة والمشرفون فلا تجعلو حياتكم صالة العاب يفرح فيها الشيطان بل اجعلوها ورشة عمل تعملون وتجدون فيها لعبادة الله الواحد الاحد وهذه رسالتي  20email  للجميع فارجو ان تنشروها ولكن اكتبو المصدر واذكروه فالحقوق محفوضة لصاحب التوقيع وهو انا طبعا والان الى اللقاء اتمنى للجميع حياة طيبة وسعيدة واراكم بخير استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosoma
~S~
~S~
avatar

مشرف جيد
فريق التفوق

ناتشا ناتشا : 3278
ناتسمي ناتسمي : 1

أنــآ ‘ أنــآ ‘ : انثى
حــآلتَي الـآن‘ حــآلتَي الـآن‘ : ضحك
مُـسآهماتـيَ * مُـسآهماتـيَ * : 1813
الإعجابات الإعجابات : 608
العمر العمر : 16
بّلدي ‘ بّلدي ‘ : غير معروف
الانضمام : 29/09/2014

الأوسمة :
معاينة جوائزي:
 


مُساهمةموضوع: رد: كلمات انشودة المذكرة القاتلة الاصلية من ابداعي وإب   الأحد 1 يناير 2017 - 19:59

اهنن ريوذاقي (-: الكلمات اعذبطني ثكغا لق قثيرا على مذهوداتق لتقتب لنا هاذيه القلمات (':
مواضيغ تويلا دائمن (': لم اقراه قله لقني ساقره بالتأثيد (': فاتمئن ههههههههههههههه
ثقرا مذددا (--------:


:-) تصميم scarylen (-:

:') تصميم miro chan (':
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sasuki
Q
Q
avatar

مشرف جديد
فريق التحدي

ناتشا ناتشا : 647
ناتسمي ناتسمي : 0

أنــآ ‘ أنــآ ‘ : ذكر
مُـسآهماتـيَ * مُـسآهماتـيَ * : 102
الإعجابات الإعجابات : 92
بّلدي ‘ بّلدي ‘ : غير معروف
الانضمام : 24/12/2015

الأوسمة :
معاينة جوائزي:
 


مُساهمةموضوع: رد: كلمات انشودة المذكرة القاتلة الاصلية من ابداعي وإب   الإثنين 16 يناير 2017 - 17:02

ريكوزوكي أنت متطلع في دينا وهذا أمر جيد وقد شاركتنا في معلوماتك ونبهتنا إلى أمور لم أكن أعرفها شكراجزيرا لك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريوزاكي
C
C
avatar

فريق التفوق

ناتشا ناتشا : 1043
ناتسمي ناتسمي : 0

أنــآ ‘ أنــآ ‘ : ذكر
حــآلتَي الـآن‘ حــآلتَي الـآن‘ : سعادة
مُـسآهماتـيَ * مُـسآهماتـيَ * : 251
الإعجابات الإعجابات : 217
العمر العمر : 21
بّلدي ‘ بّلدي ‘ : الكويت
الانضمام : 08/10/2015

الأوسمة :
معاينة جوائزي:
 


مُساهمةموضوع: رد: كلمات انشودة المذكرة القاتلة الاصلية من ابداعي وإب   الأربعاء 8 فبراير 2017 - 17:18

شكرا على مروركم الرائع انا فقط اقدم ما عندي لتسمتعو وتفرحو وتستفيدو وتفيدو وشكرا على ردودكم الرائة بالنسبة للرد الاول لم افهمه بشكل جيد لكن شكرا لكم وسلمت يمناكم والى اللقاء


اننا نعيش على كوكب الارض نحن يجب علينا اولا بان نعبد الله فالناس اليوم على الاجهزة وعلى الالعاب والمسلسلات لكن الرائعون منهم من يسمعون الاذان فيزورون بيت الله الا وهو المسجد فالناس اليوم يدعون غيرهم الى الله فالانبياء والرسل ماتو لكنهم يبقون في قلوبنا ولو كره الكافرون القبر وما ادراك مالقبر هل ضننت نفسك يوما ان تكون تحت التراب التي سرت فوقها سعيدا او حزينا مع غيرك او وحدك اذا هل ضننت انك لن تبقى فوق الارض بل تبقى تحتها شئت ام ابيت ان القبر يناديك في اليوم خمس مرات وانت لا تسمع صوته ولا تلبي ندائه لكنك ستستجيب لندائه عند مماتك استعد لقبرك واعبد ربك حتى لا تكون من الخاسرين توقيعي هذا احمله للاعضاء ولكن اعضاء منتدى نجوم المستقبل وطبعا الادارة والمشرفون فلا تجعلو حياتكم صالة العاب يفرح فيها الشيطان بل اجعلوها ورشة عمل تعملون وتجدون فيها لعبادة الله الواحد الاحد وهذه رسالتي  20email  للجميع فارجو ان تنشروها ولكن اكتبو المصدر واذكروه فالحقوق محفوضة لصاحب التوقيع وهو انا طبعا والان الى اللقاء اتمنى للجميع حياة طيبة وسعيدة واراكم بخير استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات انشودة المذكرة القاتلة الاصلية من ابداعي وإب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوم المستقبل :: قسم التسلية :: عالم الأنمي ~ ! :: مواضيع أخرى-
انتقل الى: